المنتدى الرسمي لعائلة الفقى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

شاطر | 
 

 مانويل جوزيه عودتى للاهلى طبيعيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى كرم الفقى
فقى صغير
فقى صغير
avatar

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

مُساهمةموضوع: مانويل جوزيه عودتى للاهلى طبيعيه   الإثنين يناير 03, 2011 9:53 pm

أبدى مانويل جوزيه المدير الفنى للاهلى سعادته الكبيرة بعودته من جديد لقيادة الإدارة الفنية للفريق الأول مشيراً الى أن عودته للاهلى طبيعية لأن علاقته بهذا الكيان كبيرة جداً حيث قضى أفضل أيام حياته بين جدران القلعة الحمراء وقال بالحرف الواحد فى بلادى يقولون دائماً أن الإبن مهما غاب لابد أن يعود الى بيته وها أنا من جديد الى بيتى ووسط جمهور الاهلى العظيم والشعب المصرى الودود الذى تربطنى به علاقة قوية للغاية .. وأضاف جوزيه أنه فضل الأهلى رغم وجود ثلاثة عقود لديه من بعض الأندية لأنه لا يمكن أن يرفض أبداً نداء الأهلى .. مشدداً على أنه قاد منتخب أنجولا واتحاد جده السعودى ولكن قلبه كان دائماً متعلقاً بالنادى الأهلى .. وقال جوزيه أن عقده مع الأهلى لمدة عام ونصف ولا يوجد ما يمنع أبداً أن يجدد عقده بعد نهايته لأنه قرر أن يختم حياته التدريبية داخل النادى الاهلى ..
وأوضح مانويل جوزيه أنه عاد للاهلى لإعداد فريق جديد يكون مزيج ما بين أصحاب الخبرة والناشئين من اللاعبين الواعدين بهدف تكرار الإنجازات وحصد المزيد من البطولات مثلما تحقق فى السنوات الماضية .. مشيراً الى أن فانلة الأهلى تمثل قيمة كبيرة لأى لاعب يرتديها حيث أن تاريخ النادى الذى يمتد لاكثر من 104 سنة يتطلب وجود لاعبين أصحاب شخصيات قادرين على تحمل المسئولية وإسعاد جماهيرهم والسعى باستمرار نحو حصد البطولات وقال جوزيه ان علاقته باللاعبين لم تنقطع حيث أن هناك اتصالات كانت تتم بينه وبين اللاعبين للاطمئنان عليهم ومتابعة أحوال الاهلى .. ضارباً مثال بأبو تريكه وبركات اللذين شدد على أنه يحبهما جداً ويعتبرهما أصدقائه ويطالبهما مجدداً بعدم الالتفات الى من يتحدثون عن كبر سنهم لانه يعقد عليهما آمال كبيرة فى أن يكونوا أكبر عون له فى الفترة المقبلة فى توجيه زملائهم الشباب والصاعدين بما يعود بالنفع على الأهلى ويساهم فى إحرازه مزيد من البطولات ..
وتحدث مانويل جوزيه عن بطولة الدورى مؤكدا أن فارق النقاط الست للزمالك لا يعنى أن بطولة الدورى قد حسمت حيث أن هناك دور ثانى بالكامل وسوف يقاتل فيه الاهلى بكل قوة ولن يستسلم سعياً وراء الفوز بالبطولة .. واختتم جوزيه تصريحاته مبدياً سعادته للمرة الثانية بالعودة للاهلى ومطالباً جماهير الأهلى العظيمة أن تساند الفريق وتدعم اللاعبين الشباب وتصبر عليهم حتى يستعيد الفريق مكانته الطبيعية فى صدارة البطولات ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانويل جوزيه عودتى للاهلى طبيعيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عائلة الفقى :: المنتدى العام :: الساحة الرياضية-
انتقل الى: